الجمعة، 13 يناير 2017

تغريد حسناء مصرية عمرها 26 سنه مقيمة في السعودية تحديدا في الرياض لديها محلات بيع البسة تبحث عن السترة والعفاف

تغريد حسناء مصرية عمرها 26 سنه
مقيمة في السعودية تحديدا في الرياض لديها محلات بيع البسة تبحث عن السترة والعفاف





















↓↓↓↓

اسمي تغريد من مواليد الاسكندرية مصرية ولكني مقيمة الان انا ووالدتي في السعودية في مدينة الرياض , لم يسبق لي الارتباط من قبل محجبة كشف الوجه ومسلمة والحمدلله ملتزمة اصلي الفرض , كما وسبق ان ذكرت مقيمة انا ووالدتي في سكن واحد , لدي اخت واحده واخ وحيد يعمل في شركة مبيعات يمكنك مشاهدة صورتي المرفقة مع الطلب , اى شخص غير صادق بلغيه تمامآ أنا داخله الموقع عشان استقرار مش عشان اى شئ اخر ياريت الاخلاق والاحترام احنا بشر شكرى واحترامى لكل شخص بيتعامل مع الاخرين بكل ادب واحترام والله الموفق للجميع يارب ما يهمني في الشخص المتقدم ان يكون  : شخص يكون متفاهم يحب الخير للغير قبل ما يكون ليه يحب الاهتمام بالشخص الاخر يكون شكل مقبول يارب وفقنا واجمعنا بالخير يارب وياريت الجديه راعى ربنا في حساب فى حساب في اخره انوى على الخير وانت تلاقيه التواصل بكتابة رقم الهاتف بتعليق او التواصل على حسابي هذا

�� �����

هناك 4 تعليقات:

  1. اود التعرف عنك قصد الزواج

    ردحذف
  2. 009660577040708
    جاد فى طلب الزواج والسترة والعفاف
    مقيم بالمملكة العربية السعودية
    ٣٧ سنه

    ردحذف